Fairy Diary: ...لن أبوح بسري

« Home | Reasons to Quit: » | I WANT TO QUIT TOO! » | اللي يبينا عيت النفس تبغيه و اللي نبيه عيا البخت ل... » | Remthaaaaaaaan Remthaan Nawar Semana.. » | Hallucination » | That's Why I Cry » | حتى عبدالحليم ماسلم » | Gmail Invitation » | صباح الحب الخالد » | ...أكره السياسة »

...لن أبوح بسري


بداخلي احساس بدأ بالنمو... اتجاهله و أتغاضى عنه... لا أريد البوح به حتى لايتحول الى حقيقة. عندما تكون بعيدا عني أتمالك نفسي و أتوب و أقسم على نسيانك، و أحضر في رأسي عشرات الحوارات و الخطط لأبعدك عني... عندها أسمع صوتك فأنسى كل شيء و أرتبك و لا أمتلك الا الموافقة على كل ماتريد... أنا بجانبك أشعر كالطفلة ... سخيفة و ساذجة... لا أجرؤ على تجربة أي من الخطط أو الحوارات التي أعددتها لأني أعلم أنك ستكشفها، ألم أقل اني طفلة ساذجة؟
تعود لي بعد غياب و تقول انك تحبني و تشتاق لي.. لا أصدقك لأنك تختفي بعدها من جديد، فأندم على اللحظات التي قضيتها معك. أنا لازلت في حيرة من أمري، بل منك أنت! بجانبك أشعر بالحنان و الدفء و شغفك الشديد لي، ايماءات بسيطة تقول انك تحبني، و لكنها تزول بعد أن تبتعد عني... ماذا تريد ؟ و لماذا تحبني؟ لقد فقدت الثقة بنفسي لدرجة تجعلني أتساءل لماذا أنا بالذات ؟
أنكر مشاعري لك و أداريها عن نفسي ... لا و لن أبوح بها لمخلوق ... لا أريد أن أعاني من جديد و لا أن أحس من جديد ... و لن أصدق أنك تحبني ... الى أن أتأكد من مستقبلنا معا

:: أجمل ما يكتب بعالم الحب هو ما يخرج من القلب الى الايدي أو عبر اللسنان في نفس لحظتها ... الاحظ أنك تعانين من مشكلة كبيرة ربما حكمي عليها الان من مجرد بضعة أسطر يعتبر ظلما لذلك الرجل و لكن دعيني أقولها لك و بكل صراحة

من يحب لا يبتعد مهما حدث من احداث بين العاشقين ... هناك امور يجب أن تعرفيها عن الرجال قبل الخوض بتجربة أخرى .. اذا اردت ان اكون انا من يخبرك عن اسرار الرجال فانا بالخدمة و استطيع ان اكشف اغلب الاعيبهم و خدعهم لانني اعترف انني استخدمتها من قبل و اعترف انني أندم عليها في كل سوم و في كل ساعة و في كل لحظة

لا اريد ان ارى شخص آخر يتعذب امامي دون مد يد العون له مهما كان السبب و في حدود معرفتي و قدراتي

كلمة اخيرة

انتبهي من (الحب من طرف واحد) فأنه طريق نهايته معروفة و مشاكله كبيرة و ربما تأخذك الافكار الى غير مكانها الصحيح

شعورك و كلماتك أكبر دليل على الاخلاص لهذا الشخص و اكبر دليل على كرامتك و عزّتك

انتبهي الى المستقبل فأنت تحتاجين الى من يرشدك

ادعوا لك بالتوفيق

اسف على الاطالة

:)

لأنكِ كالألماسة
تشعين نوراً و الجميع يريدكِ له !
لانكِ ستزينين غيركِ ببريقكِ المتألق و ستضيفين لحياته شعور مختلف يدعوه للفخر بكِ
* لا تقللين من قيمة نفسك فانكِ غالية و تستحقين الأفضل =)

ليت المشاعر بيدي كي أتحكم بها فهي خارجة عن ارادتي ...أشكر لك نصائحك و لو كان الموقف مختلفا لطلبت مساعدتك و نصيحتك و لكن في هذا الوضع لا أرغب سوى أن لا أفعل شيئا لأني أخاف ... نعم اخاف من مواجهة الحقيقة و أخاف من مشاعري نفسها ... لذلك أتظاهر باللامبالاة حتى لاأزيد الوضع تعقيدا

KeChie-ChaN : يالرقة كلماتك :)
أحيانا أنسى ان الناس لايزال لديها مشاعر جميلة

واجهي الخوف بالصراحة

مستقيل.. وبدمع العين امضي
هذه الصفحة.. من عمري وأمضي
لم يعد صدر الحبيب موطني
لا ولا ارض الهوى المذبوح ارضى
لم يعد يمكن ان ابقى هنا
فهنا يبكي على بعضي بعضي
** **

كلمـاتك رغـم ألمهـا وحزنة تحلت بجمالها
شكـرا لهذي العذوبة

Frankom: واجهت الخوف بالصراحة من قبل و لم تكن النتيجة مرضية ... ليس تقصيرا مني.

khaled: شكرا لاطرائك .. و تظل كلماتك أعذب

WOW dawn fairy.. great post and best comments i ever read.. go on girl.

ولن أبوح
لن أبوح



لك الود

Post a Comment

About me

  • I'm Dawn Fairy
  • From Kuwait, Kuwait
  • A young Kuwaity girl, who needed her secret space to publish her thoughts and opinions without being judged by others or traditions. No one in real life knows me here in my blog, and no one in this virtual world Called my blog knows me in real life,,
My profile

My Mood

My Unkymood Punkymood (Unkymoods)

I Support :

Powered by Blogger
& Blogger Templates
Edited by Papillona ®